سددت، الإثنين، إدارة وفاق سطيف، تكاليف الرحلة الجوية إلى جمهورية إفريقيا الوسطى، لمواجهة ريال بانغي، لحساب مباراة الإياب من منافسة كأس رابطة إبطال إفريقيا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي جرت على أرضية ملعب 8 ماي بسطيف عشية الأحد المنصرم، بفوز أشبال المدرب عبد الحق بن شيخة بـ6 أهداف مقابل صفر.

وحسب مصادر الشروق ، فإن الرحلة الشاقة إلى جمهورية إفريقيا الوسطى التي تمر عبر المغرب، كلفت إدارة حسان حمّار قرابة 700 مليون سنتيم. هذا ونشير، أن إدارة وفاق سطيف، عرضت على فريق ريال بانغي، مقترح لعب مباراة الإياب في الجزائر، على أن تتحمل إدارة الوفاق كل المصاريف، لكن إدارة فريق ريال بانغي رفضت الاقتراح، وقررت لعب المباراة على أرضها وأمام جمهورها. 

وبعيدا عن المباراة الإفريقية، كشفت مصادر موثوقة لـ"الشروق"، أن خزينة النادي السطايفي، انتعشت بدخول قرابة 4 ملايير سنتيم، من صفقة تحويل مدلل السطايفية عبد المومن جابو إلى النصر السعودي، وهو ما جعلها تقرر ضخ المبلغ المالي المقدر بـ2.1 مليار سنتيم في الحساب البنكي الخاص باللاعب السابق في التشكيلة السطايفية فراك مادو، وتسوي مستحقات اللاعبين، وما يدينون به من أجر شهرية، سواء بالنسبة للاعبين الجدد الذين سيتحصلون على أجرتين أو القدامى، وستتواصل هذه العملية خلال الأيام المقبلة تباعا. 

ودائما في سياق الأموال التي تدخل خزينة النادي السطايفي، أكدت مصادر مقربة من الرئيس حسان حمّار، أن الإدارة السطايفية حسمت الأمور مع الممول الرئيسي المقبل للنسر الأسود، المتمثل في شركة "قلوفير" المالكة لمشروع تركيب سيارات من نوع "كيا" التي تحمل التشكيلة السطايفية علامتها في الأقمصة، حيث ينتظر أن يوقع الرئيس حسان حمّار ومالك الشركة الكورية على عقد الرعاية بين الطرفين، بعد اتفاقهما على كل التفاصيل وكيفية التسديد. حيث أكد حسان حمّار في تصريح حصري لـ"الشروق"، بخصوص هذا العقد التمويلي "نعم سنمضي على عقد تمويل مع شركة "كيا" الأسبوع المقبل على أقصى تقدير ويكون ذلك بمدينة عين الفوارة وليس في العاصمة". 

على صعيد آخر، وفي إطار التحضير لمباراة شباب بلوزداد التي تلعب عشية الغد الخميس على أرضية ملعب 8 ماي 45 بسطيف، استأنفت التشكيلة تدريباتها، بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز بالنتيجة والأداء على ريال بانغي، لكن المدرب عبد الحق بن شيخة، ظهر خلال الحصة التدريبية مرهقا معنويا، بعد أن وجد نفسه في ورطة حقيقية بسبب كثرة الغيابات، حيث قرر استدعاء لاعبين جديدين المنتميين إلى الفريق الرديف، يتعلق الأمر بكل من قرة ودغموم، على أن يختار أحدهما ضمن قائمة الـ18، في وقت سيبقى اللاعبان بوسيف وسعيدي اللذان ينتميان إلى الرديف كذلك، وسيرتفع عدد اللاعبين المتواجدين في هذا الصنف إلى ثلاثة، في ظل إصابة كل من ناجي، عيبود وكذا بانوح وإيبوزيدن، والحارس مصطفى زغبة المعاقب بأربع مباريات.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: