أثبتت الأيام أن إقدام المكتب الفدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم بقيادة رئيسه خير الدين زطشي، بسحب التفويض من الرابطة المحترفة لكرة القدم ورئيسها محفوظ قرباج بتسيير شؤون البطولتين المحترفتين الأولى والثانية، لن تكون الحلقة الأخيرة في الصراع الدائر بين زطشي وقرباج المحسوب على الرئيس السابق للفاف محمد روراوة، لاسيما بعد ذهاب القضية للعدالة و"التاس"، وأنت أيها القارئ العزيز، هل ترى أن زطشي أصاب بإزاحة قرباج وجماعته في هذا الوقت؟


التعليقات(18)

  • 1
    sétifien algerie 2018/02/13
    ما بونيا على باطل فهو باطل زطشي لم ينتخب بطريقة دمقرطية بل فرضى على الجميع و لم يسمح لاي احد من منافسته او تقديم ترشحه.كيف تريدون ان نتقدم ؟
  • 2
    بن الشيخ عمار باب الواد / العاصمة الجزائر 2018/02/13
    قام زطشي بعمل جبان في حق احد صناع الرياضة الجزائرية بدل ان يتعاون معه ذهب الى ادراج الانتقام وتصفية الحسابات الخسيسة .
  • 3
    زيتوني الطاهر ندرومة تلمسان 2018/02/13
    زطشي راه يتبيش ويتسكع على حساب افراح الجزائريين التي صنعها لهم محمد روراوة
  • 4
    Hadjoumokh Algérie 2018/02/14
    لا يمكنني ان اعيد من حطم كل ما بناه الحاج .لم يصب في قراراته سوى تحطيم الرياضة الجزائرية . لو كانوا رجال .يتركوا الرياضة عامة وكرة القدم خاصة.
  • 5
    yezemri France 2018/02/14
    زطشي انتخب بطريقة دكتاتورية بعد منع الاخرين من الترشح فراسته باطلة وما ياخذه من قرارات باطلة
  • 6
    واعلي alger 2018/02/14
    نعم وهدا الشيباني طاب جنانو انحنى ضهره وشاب رأسه وما زال لاصق في الكرسي والمنصب ..

    روح تريح وخلي الشباب............................
  • 7
    aek عجبا لك ياسي زيتوني تشكر في روراوة وو الذي صرف على كاس العالم اكثر من الناس اللي داو الكاس ولا تقل لي انها دراهم السبونسور لانها في الاخير اموال الجزائريين الغلابى..مليار على كل هدف والخدمين تاعو موتا فالخلصة وزيد دراهم الدولة ولا حنااغبياء ما نفهوش مليح? 2018/02/14
    عجبا لك ياسي زيتوني تشكر في روراوة وو الذي صرف على كاس العالم اكثر من الناس اللي داو الكاس ولا تقل لي انها دراهم السبونسور لانها في الاخير اموال الجزائريين الغلابى..مليار على كل هدف والخدمين تاعو موتا فالخلصة وزيد دراهم الدولة ولا حنااغبياء ما نفهوش مليح?
  • 8
    الاسم 2018/02/14
    طبعا قرار سليم وله الحق فيه
  • 9
    عبدالسلام بولندا 2018/02/14
    السلام عليكم
    زطشي ينتمي إلى عصابة ولد علي، وقرباج رجل خلوق ومحترم. لو يبقى هذا الوزير وعصابته على رأس الرياضة الجزائرية فلن تقوم لها قائمة و بدل اللعب مع الكبار فسيأتي لنا اللعب والتنافس مع جزر الواق واق.
    إن تدهور الرياضة الجزائرية في كل الإختصاصات رهيب و يجب آتخاد قرارات حاسمة قبل أن يأتي هذا الوزير وعصابته على الأخضر واليابس.
  • 10
    عبد العزيز Algerie 2018/02/15
    يخليو فرصة للشباب يسيرو ويطيحو وينوضو وقتهم
  • 11
    TALA OUCHIBA beni saf 2018/02/15
    اقسم برب الكعبة ان كل بني سابقا سيحطمه زطشي وجماعته لانه من غير المعقول ان يكون رئيسا للاتحادية ان كانت هناك انتخابات نزيهة وشفافة
  • 12
    الحر 2018/02/15
    نعم اصاب لأن قرباج بقي في الفاف ليعرقل عمل زطشي ليبين فشله ويبين ان ولي نعمته راوراوة كان يسير بطريقة صحيحة والكل يعلم ان قرباج هذا هو من كان يفرض في اسماء بعض اللاعبين على اي ناخب وطني متغطيا براوراوة والدليل سليماني زوج ابنته الذي حوله الى شيكور في المنتخب كل المقابلات لعبها اساسي ولا يقبل حتى الاحتياط والدليل ما حدث في الغابون لما رفض ان يستبدل لما طلب منه المدرب ليكنس ذلك مما اضطر المدرب ان يخرج براهيمي الذي غضب وضرب قارورة الماء هل تذكرتم تلك اللقطة ؟
  • 13
    الاسم 2018/02/16
    ربما أصاب زطشي لايمكن الحكم على قراراته وهو جديد بالمهنة
    ماهي مهمة الذين كانوا مسؤولين قبل زطشي او الذين ترشحوا لمنصب زطشي ولم يسعفهم الحظ ؟
    مهمتهم ان يعملوا جنبا لجنب *التعاون* لتطير الرياضة
    في عهدة المسيرون السابقون حصلت اخطاء*مدروسة ومخطط لها* ليست بريئة نحو فريق سطيف وفريق قسنطينة بحيث منعا بطريقة ذكية من المشاركة بمنافسات قارية
    وحصل ماحصل
    هذا الخطأ الجسيم كان المطلوب والطبيعي ان يستقيلوا من مناصبهم وان لا يعاودون الترشح نهائيا
  • 14
    احمد الجزائر العاصمة 2018/02/16
    اذا لم ينجح المكتب الفدرالي في الفضاء على ظاهرة بيع و شراء المقابلات لتفاذي السقوط للبعض ولملئ الجيوب الخاصة للبعض و اعادة التوازن المالي للفرق غير المعنية لا بالسقوط ولا بالمراتب الاولى يكون ظلم للرجل . نحن نفرح اذا قضي على الفساد اما تنحية الرجل وحده وبقاء غيره فهذا خطء لان الفساد تصنعه المجموعة لا الفرد.
  • 15
    الحر 2018/02/16
    يا سي احمد كلامك معقول لكن ألا تعلم انك اذا اردت قتل الحنش عليك بضرب رأسه فقرباج كان هو الرأس المدبر وهو المسؤول عن خراب البطولة وهو من حولها الى بطولة منحرفة فاذا ابعد هو واتى بموظف صالح فسوف يستقيم من هم تحت وصايته ..وزيد انظر الى شكل قرباج الم يحن الوقت لأخذ تقاعده ؟ألا يوجد في هذه البلاد شاب يبلغ من العمر 40 او 50 سنة يستطيع التسيير ؟لماذا بلدنا فقط من يحكمه الشيوخ الذين أسنانهم سقطوا ؟اليس عيبا ان ترى الدول من حولنا المسؤولين عندهم شباب ونحن اصحاب 70 و80 سنة هم الذين يقودون
  • 16
    عبده عبد الجزائر 2018/02/16
    حب السلطة والبقاء لمدة طويلة بنفس المنصب ثقافة بل سلوك خاطئ ينبغي التخلي عنه انه يورث الغرور وارتكاب الأخطاء ويشجع التكتلات .على الجميع قبول الديمقراطية والتداول على المناصب .الخلود لله وحده .
  • 17
    لمبرقع التندوفي 2018/02/17
    سياسة زطشي معروفة منذ البداية، مبنية أساسا على الجهوية الممقوتة ومرتكزة على أصحاب المال و النفوذ والغطرسة .
  • 18
    فارس باتنة 2018/02/17
    قرباج استقال عديد المرات في مسرحية اخراجها ممل وفي كل مرة يعود الى رئاسة الرابطة بحجة مطالبة رؤساء النوادي له والحاحهم عليه بالبقاء والان ضهر على حقيقتة التمسك بالكرسي
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: