تمكن المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح وفريقه السد القطري من قلب الطاولة على فريق الوصل الإماراتي والفوز عليه بهدفين لواحد في لقاء مثير برسم الجولة الأولى من دور مجموعات رابطة أبطال آسيا.

 ورغم دخوله المتأخر في الدقيقة 58 من عمر المباراة مكان زميله سالم الهاجري، إلا أن بنجاح كان صاحب كلمة الفصل في المباراة، من خلال قلب النتيجة لصالح فريقه الذي كان متخلفا بهدف نظيف منذ الدقيقة 26 من الشوط الأول، حيث تمكن من معادلة النتيجة في الدقيقة 79، قبل أن يضيف هدف الفوز في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

 وتعد هذه ثاني مباراة لمهاجم اتحاد الحراش الأّسبق منذ عودته الأسبوع الماضي لأجواء الملاعب، بعد غياب دام أكثر من شهرين بداعي الإصابة، لكنه استطاع أن يسجل ثلاثية في أقل من ساعة لعبها في مبارتين، حيث دخل في مواجهة الخميس الماضي أمام الريان في الدوري القطري في الشوط الثاني واستطاع أن يسجل هدفا ساهم فيه في تحقيق الفوز للسد.

 وقال بونجاح في تصريحات لموقع نادي السد عقب مباراة الوصل:"نحن سعداء للغاية بهذا الفوز، وتلك الانطلاقة القوية تؤكد رغبتنا في العبور إلى الدور الثاني عبر هذه المجموعة الصعبة، فالفوز خارج الأرض مهم جدا بالنسبة لنا".

وأضاف:"سعيد كذلك بالتسجيل بعد مشاركتي في الشوط الثاني، فقد استفدنا من الفرصتين وسجلنا هدفين حسما الثلاث نقاط التي تعطينا دفعة قوية.. والحقيقة أن الهدفين كانا بفضل مساندة زملائي في الفريق، وأتمنى مواصلة التسجيل خلال الجولات المقبلة حتى نستمر في تقدمنا نحو التأهل بالبطولة".


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: