لا تبعث العلاقة بين اللاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب ومدربه دومينيكو تيديسكو في فريق شالكه الألماني على الإرتياح، وقد تجلب له متاعب هو في غنى عنها.

وقام نبيل بن طالب بِتصرّفات أزعجت المدرب دومينيكو تيديسكو، وجعلته يشطب إسم اللاعب الدولي الجزائري من قائمة كرويي شالكه، المعنيين بِخوض مباراة بايرن ميونيخ، التي أُقيمت فعّالياتها السبت الماضي، ضمن إطار الجولة الـ 22 من عمر بطولة ألمانيا.

ونقلت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، الأربعاء، على لسان المدرب دومينيكو تيديسكو قوله إن بن طالب تلاسن مع بعض زملائه، خلال الخصة التدريبية التي سبقت مباراة بايرن ميونيخ، وأن تصرّف الدولي الجزائري أزعجه كثيرا.

وتتحدّث الصحافة الألمانية هذه الأيّام عن إمكانية تغيير نبيل بن طالب الأجواء في الصيف المقبل، بعد أن ساءت علاقته بِالمدرب دومينيكو تيديسكو وأيضا إدارة النادي، بل وحتى بعض زملائه اللاعبين.

ويرتبط متوسط الميدان نبيل بن طالب (23 سنة) مع نادي شالكه الألماني، بِعقد تنقضي مدّته صيف 2021.

وعانى نبيل بن طالب إصابة تعرّض لها أواخر أكتوبر الماضي، أبعدته عن المنافسة لِمدّة 3 أشهر. ولكن رغم ذلك، تُحمّله بعض الأوساط وزر تراجع نتائج فريق شالكه، الذي نزل إلى المركز السادس بعدما كان وصيفا في جدول ترتيب بطولة ألمانيا.


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: