زعم اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام أنه تلقى تهديدات، بِسبب تغيّبه عن مقابلات المنتخب الوطني في الآونة الأخيرة.

وقال فوزي غلام في مقابلة صحفية مع جريدة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، الأربعاء: "تلقيتُ تهديدات، رغم أنّ بعض أنصار المنتخب الوطني الجزائري يتناسون خوضي مقابلات دولية وأنا أعاني بدنيا  ومصاب. لم يحدث أن رفضت دعوة المنتخب الوطني، الإلتزام بِتشريف الألوان الوطنية أمر لا نقاش فيه".

ولم يُوضّح مدافع فريق نابولي الإيطالي مصدر هذه التهديدات، وطبيعتها، وأيضا تاريخها بِالضبط.

وأضاف فوزي غلام: "قرأتُ بِأن البعض يتّهمني بِأني تحايلت ورفضت تلبية دعوة المنتخب الوطني، مُتحجّجا بِالمرض (نزلة برد)، واستعمالي اللقاح المضاد للزكام. كيف أسمح لِنفسي بِإرتكاب مثل هذه الأشياء؟ هذا نوع من الأذى المجّاني!".

وكان غلام قد غاب عن مباراة "الخضر" والمضيف الكاميروني في الـ 7 من أكتوبر الماضي، ضمن إطار تصفيات مونديال روسيا 2018، وذلك بِداعي المرض. ولكن الدولي الجزائري شارك في مقابلتَين بِرسم بطولة إيطاليا، في الفاتح من أكتوبر والـ 14 من الشهر ذاته (قبيل وبُعيد مواجهة الكاميرون). وهو ما أثار الجدل. حتى أن الفاف أرسلت طبيب "محاربي الصحراء" إلى نابولي، للتأكّد من صحة مزاعم غلام بِشأن مرضه.

واختتم غلام تصريحاته قائلا: "يوجد في الجزائر صنفان: بعضهم يُثمّنون عملك، وبعض آخر يسعون لِتشويه صورتك".

ويركن فوزي غلام حاليا إلى الراحة، بِسبب تجدّد إصابته على مستوى الركبة في الأيّام القليلة الماضية، وإجرائه عملية جراحية ثانية. بعدما سقط في نفس المطبّ مطلع نوفمبر المُنصرم، وأجرى عملية جراحية أولى.

وإذا كان طبيب نادي نابولي قد صرّح بِأن فوزي غلام يُمكنه العودة إلى أجواء التدريبات في مارس المقبل، إلّا أن خوضه المنافسة قد يتأجّل إلى الشهر الموالي. ذلك أن تسرّع الدولي الجزائري كلّفه تجدّد الإصابة.


التعليقات(4)

  • 1
    BESS Mad الجزائر الشاسعة 2018/02/14
    الكل يعلم بأن جماعة الفتنة هي من قامت بتهديد اللاعبين و استفزاوهم وكانت النتيجة الإنقلاب على راوراوة ليصلوا إلى مبتغاهم ولكن ما لم يتحقق لهم هو الظفر بنتيجة مرضية و والأيام بيننا
  • 2
    الاسم الجزائر 2018/02/14
    اشكون الي هدك هادا الجزائريين في فرنسا آو الجزائر بأخي الجزائر جابت رجال ومزالت اتجيب ومن عندي مركمش تالعبو من قلبكم صراحة تقال انشوفوكم فوق الميدان ونزيدك تاني الجزائر 1950 وهي فالعلالي من أكبر الاعبين فى العالم وهربو من فرانسا وجاو اشرفو لعلام ولا نهار اسمعناهم قالو حنا وحنا الجزائر كبيرة يغلام
  • 3
    zakari algerie 2018/02/15
    انه على حق قرات في الصحف ان جماعة زطشي بعثو لجنة تحقيق الى نبولي لفحص غلام اد كان مريض ام لا غير هاد يكفي انه عار على الفاف
  • 4
    El Che Algeria 2018/02/16
    علاش ماحكالهمش على المباراة تاع تونس!!!؟؟؟
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: