انضم المنتخب السعودي لكرة القدم إلى طابور المنتخبات الوطنية الراغبة في التباري مع المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وأعلن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، عن إمكانية إجراء منتخب بلاده لمباراة ودية أمام نظيره الجزائري في شهر أفريل المقبل في إطار استعداداته لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأوضح عزت في تصريح لبرنامج "أكشن يا دوري" على قناة "أم بي سي أكشن" ليلة الثلاثاء، يقول:"سنواجه أوكرانيا في إسبانيا وسنلعب مع منتخب بلجيكا على أرضه، ونهاية أفريل ستكون المرحلة الرابعة، حيث نواجه فنزويلا أو الجزائر أو اليونان".

 واللافت في عرض السعوديين، أنهم اختاروا موعدا لا يتوافق والمواعيد التي تخصصها الاتحادية الدولية لكرة القدم، وبالتالي لن يكون بإمكانها ترتيب مباراة يشارك فيها نجوم المنتخب من الذين ينشطون في مختلف البطولات الأوربية.

 وعليه وفي حال تم ترتيب مباراة بين السعودية والجزائر ستكون أمام المنتخب المحلي والذي هو دون مستوى المنتخب الأول بكثير، وهو ليس المنافس المعياري الذي يبحث عنه السعوديون، الذين تنتظرهم مواجهة صعبة أمام المنتخب المصري في مونديال روسيا.

 ومعلوم أن المنتخب السعودي لكرة القدم يلعب في نهائيات مونديال 2018 في المجموعة الأولى رفقة منتخبات كل من روسيا (البلد المضيف) والأوروغواي ومصر. 

  ويأتي الكشف عن رغبة السعوديين في مواجهة الجزائر قبيل مونديال روسيا 2018، بعد 24 ساعة فقط، عن إعلان الإتحاد الأردني لكرة القدم تواجده هو الآخر في مفاوضات متقدمة مع نظيره الجزائري بهدف ترتيب مواجهة ودية بين النضشامى والخضر شهر أكتوبر المقبل.

 وفي ظل التهاطل الكبير للعروض من مختلف المنتخبات التي تطلب مواجهة المنتخب الوطني الجزائري، سيكون على الناخب الوطني رابح ماجر ومساعديه مزيان إغيل وجمال مناد، دراسة هذه العروض بجدية واختيار أفضلها وأنفعها للخضر الذي يمر بفترة تراجع كبير في المستوى منذ مونديال البرازيل 2014.


التعليقات(10)

  • 1
    محمد الجزائر 2018/02/14
    400 مليار دولار حتى نلعب معكم.
  • 2
    hamza milev 2018/02/14
    ليس الفتى من يقول كان ابي و اما الفتى من يقول ها انذا.
  • 3
    مواطن 2018/02/15
    باقي غير كل المنتخبات كأس الخليج تنظم لمبارات ضد الخضر, ومع المستوى التي تتميز به الخضر ومدرب المخضرم من بلاطويات بالمسار فاشل ستكرر سيناريو ودية القطر في 2015 وسعودية ستفوز على الخضر وليس لأنه فريق مأهل للمونديال 2018 وانما لأن مدربهم ارجنتين كبير وله خبرة بكرة عصرية لا تقارن بماجر مدرب هاوي فاشل نتاع السبعينات انتظروا الكوارث
  • 4
    جربال عادل بني مسوس 2018/02/15
    يا حمزة ياو خاطيك اللغة العربية وخاطيك كرة القدم. روح كاش ما دير لزافير تجمع الدراهم على روحك.
  • 5
    salah france 2018/02/15
    من انتم ؟؟؟ كفي كذب و نفاق .فريقنا مهزلة
  • 6
    مصطفى الجزائر 2018/02/15
    البطولة المحترفة لكرة القدم السعودية احسن بطولة في العالم العربي كل التوفبق ان شاء الله لاخواننا العرب في كأس العالم
  • 7
    karim casablanca 2018/02/15
    ليس الفتى من يقول كان أبى ولكن الفتى من قال ها كندا
  • 8
    raid algeria 2018/02/15
    يتعلموا الحجامة في رؤوس اليتامى
  • 9
    HAMITO PLANÈTE ORAN 2018/02/15
    كي يطيح الوكريف يكثرو الدباحة
  • 10
    عادل والحر عشاق هاوهاوة 2018/02/15
    الحمد لله اصبحت المنتخبات تريد اللعب مع المنتخب اليوم .بالامس في وقت راوراوة كل المنتخبات لم تقبل اللعب مع منتخب الا موريتانيا التي قبلت بعد اشترطت طائرة خاصة خالصة ذهاب واياب و عشاء في فاخر في فندق السفير اين انتم يا عشاق هاوهاوة هههههههههههه
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: