وجّه التقني الفرنسي كلود بويل مدرب ليستر سيتي انتقادات لاذعة، إلى إدارة نادي مانشستر سيتي، لها صلة بِتحويل اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي الماضي.

وقال المدرب كلود بويل إن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قامت بِتصرّف غير محترم، لمّا تقدّمت بِطلب انتداب رياض محرز يومَين فقط قبيل إسدال ستار سوق الإنتقالات الشتوية (أُغلق الباب مساء الـ 31 من جانفي الماضي).

وأضاف كلود بويل في أحدث تصريحات له نقلتها الصحافة الإنجليزية، أن الطلب المتأخّر الذي تقدّمت به إدارة مانشستر سيتي، أزعج مُسيّري ليستر سيتي، وأثّر سلبا على معنيات رياض محرز.

ويعتقد التقني الفرنسي أن نجم "الخضر" جدير بِالإحترام، وأن عرض انتدابه كان يجب أن يُقدّم في تاريخ يسبق الذي اختارته إدارة مانشستر سيتي.

ويرتبط الجناح رياض محرز (26 سنة) مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي، بِقد تنقضي مدّته صيف 2020.

وثمّن كلود بويل كفاءة رياض محرز، وقال: "لا نملك في ليستر سيتي لاعبين جيّدين وبِعدد كبير مثل محرز. بعض الفرق لا تجد صعوبات في بيع لاعبيها، ولكن هذا الأمر لا يُمكننا فعله".

وتابع يقول: "أنا لا يمكنني أن أتقدّم بِطلب لِإنتداب لاعب ما، وسوق الإنتقالات تلفظ أنفاسها الأخيرة. أنا أحترم الآخرين".

واختتم مدرب ليستر سيتي تصريحاته، قائلا: "لقد عاد محرز إلى بيته، ووجد استقبالا حارّا، سواء من الإدارة أو الجهاز الفني أو اللاعبين. الآن، علينا طيّ ملف هذه القضية، والتفكير في أمر أهم للفريق".

وتنتظر رياض محرز وفريقه ليستر سيتي مساء هذا الجمعة، مباراة رسمية أمام الضيف شيفيلد يونايتد، ضمن إطار ثمن نهائي كأس إنجلترا.


التعليقات(3)

  • 1
    ف ق batna 2018/02/15
    زيد صب الزيت على النار -- ولكن الفرنسيين معروفين بالنفاق --
  • 2
    abbasi algerie 2018/02/15
    c'est il y'a un joueur français ton cousin et surtout c'est il joue dans l'équipe de France vous faites tout pour qu'il part jouer avec man cité mais comme il sagait un algériens non vous avez besoin de lui comme vous avez fait avec benzema nasri fekir et d'autre
  • 3
    ادكرني عندما تستيقظ 2018/02/15
    وجّه التقني الفرنسي
    زين الدين زيد
    ان لريال مدريد ان يحتفل ارقصو غنو ارقصو يا رياليين
    نايمار عد الى برشلونة لكي
    dire stage
    ءءءءء ريال واعرة عليك مازلت ماتقهويش في باريس
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: