كذّبت إدارة نادي مانشستر سيتي، الخميس، تصريحات التقني الفرنسي كلود بويل مدرب ليستر سيتي، بِشأن ملف تحويل اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي الماضي.

جاء ذلك عن طريق المسؤول الإسباني تشيكي بيغريستين، مدير كرة القدم لِنادي مانشستر سيتي الإنجليزي. الذي قال إن إدارته أرسلت طلب انتداب محرز إلى مُسيّري نادي ليستر سيتي أسبوعا قبل إسدال ستار سوق الإنتقالات الشتوية الماضية، وليس يوما أو يومَين كما صرّح به المدرب كلود بويل لِوسائل الإعلام الإنجليزي الأربعاء الماضي. عِلما أن باب "الميركاتو" الشتوي أُغلق في الـ 31 من جانفي الماضي.

ووظّف المدرب كلود بويل عبارة "قلّة احترام"، وهو ما أثار حفيظة إدارة نادي مانشستر سيتي.

وأضاف تشيكي بيغريستين أنه تفاوض مع مدير الكرة لنِادي ليستر سيتي جون رادكين، وعرض عليه مبلغ 60 مليون جنيه استرليني (67.5 مليون أورو)، مقابل انتداب محرز. ولكن إدارة فريق "الثعالب" أصرّت على رفع السقف المالي، وهو ما جعل المفاوضات تتوقف والملف يُطوى نهائيا، استنادا إلى تصريحات المسؤول الإسباني، وكما نقلته على لسانه الصحافة الإنجليزية، الخميس.

ويرتبط الجناح رياض محرز (26 سنة) مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2020.


التعليقات(5)

  • 1
    الاسم العاصمة 2018/02/15
    او بدأ يخمج فيه الكلب الفرنسي حاب يحرقو يخي حالة يخي والله كون جا فرنسي هو الأول الي يديه ابيدو للمان ستي
  • 2
    Wise man 2018/02/15
    Made in France all lies and malicious
  • 3
    L'Amiral Nelson 2018/02/16
    Les Grenouilles Francaises coassent toujours derriere les buissons des eaux sales, vous n'avez qu'a le demander aux Anglais, ils les connaissent aussi mieux que quiconque
  • 4
    ابراهيم RHV? HG¨/HWV 2018/02/16
    لقد تعاملت مع الفرنسيين هم أكبر الكاذبين في العالم
  • 5
    رياضي كارتون 2018/02/16
    ولهذا اصبح الجمهور الجزائري لايطقون رؤيته ومشاهدته والتحدث عليه بسبب صبغة شعره بالاصفر الاشقر كالمرأة حيث ان زميله شاوشي كان من احسن حراس المرمى في ايام زمانه مع الفريق الوطني بقيادة سعدان لكن بسبب صبغة فروة شعره تنكروا له وهاجروه ومنهم من سب أمه فبكى كما صرح في قناة الشروق والهداف فقال لماذا يسبون أمي -الجمهور حرام عليهم سب والدي وامهات اللعبين وهما ليسوا السبب في مشاكل ابنائهم - ان احسن شكر وصفق له وان ضيع هجموه بالسب والشتم ووووو
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: