خصصت إدارة النادي الرياضي القسنطيني منحة تحفيزية تقدر بـ 30 مليونا في محاولة منها لتحفيز اللاعبين من أجل الفوز على مولودية الجزائر في المواجهة النارية اليوم على أرضية ملعب 5 جويلية، وهذه المنحة تعد هي الأكبر منذ انطلاق الموسم يستفيد منها كل لاعب في حالة العودة بكامل الزاد وبالنقاط الثلاث من الجزائر العاصمة.

من جهة أخرى، حذر الكوتش عمراني أشباله في حديث مطول معهم من الوقوع في فخ الاستفزازات، سواء كانت من قبل لاعبي الخصم أم حتى من حكم المباراة الذي تحفظت إدارة السنافر عن تعيينه عكس الأنصار المتخوفين من إدارته هذه المباراة التي ستشهد تنقل الآلاف من أنصار السياسي إلى العاصمة بغية الوقوف عن قرب مع ناديهم شباب قسنطينة الذي سيلعب كل أوراقه للإطاحة بالمولودية في عقر دارها والعودة بكامل الزاد. المباراة، ستشهد حماسا وتحديا كبيرين لكلا الفريقين وحتى بالنسبة إلى الأنصار الذين يختلفون في هوية عميد الأندية في الجزائر. عمراني في هذه المباراة ملزم مرة أخرى بالاعتماد على لاعبين من دكة البدلاء وحتى التغيير في خطة اللعب التي سيعتمدها المدرب وأشباله بسبب غياب بعض العناصر التي تعاني من الإصابة، ولعل أبرزهم الهداف عبيد الذي تحوم حوله شكوك عن إمكانية خوضه مباراة المولودية من عدمه رغم أنه قد اندمج مع المجموعة في التدريبات إلا أنه مازال يحس ببعض الآلام، وهذا ما قد يثير مخاوف الطاقم الفني من إشراكه أساسيا خوفا من تفاقم إصابته وافتقاد خدماته في قادم الجولات التي تعد المنعرج الحاسم للفريق القسنطيني الذي يسعى إلى تحقيق اللقب.

ماجر في الملعب رفقة مساعديه

في سياق آخر، من المرجح أن يكون الناخب الوطني رابح ماجر رفقة مساعديه حاضرين بملعب 5 جويلية لمعاينة بعض اللاعبين لكلا الفريقين، الذين قد يستعين بهم في المنتخب الوطني، وهذا ما سيحفز اللاعبين لكلا الفريقين من أجل بذل مجهود مضاعف والتألق في المباراة في محاولة للفت الناخب الوطني ومساعديه لتلقي دعوة تضمن لهم مكانة مستحقة في صفوف التشكيلة الوطنية التي يرسمها رابح ماجر على رأس المنتخب الوطني الجزائري. 


التعليقات(1)

  • 1
    الاسم 2018/02/15
    دراهم *بزاف* زعوهم على كرعين الماعز * الذين لا يحسنون الا الجري وراء الكرة وقذفها في اي اتجاه وكانهم في معركة...وزعوهم على اصحاب *تحفيفة ولحية القرود*..
اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: