كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم على موقعه الإلكتروني، الخميس، عن برمجة لقاء ودي لأشبال المدرب سليم سبع أمام المنتخب القطري وذلك يوم 24 فيفري في تونس.

وأشار ذات البيان إلى أن صغار الخضر سيجرون تربصا ما بين 18 و25 فيفري بمركز تحضير المنتخبات الوطنية في سيدي موسى تتخلله مباراة ودية أمام قطر، وبرمجت الفاف تنقل المنتخب الوطني إلى تونس يوم 22 فيفري حيث سيسافر إلى مدينة عنابة الحدودية مع تونس بواسطة الطائرة ثم يكملون بقية السفر عبر البر بواسطة الحافلة التي ستنقلهم إلى مدينة طبرقة، في الحدود الجزائرية التونسية.

وحسب موقع الفاف، فإن مدير المنتخبات الوطنية والناخب الوطني الأولمبي بوعلام شارف هو من وضع قائمة اللاعبين المعنيين بهذه المواجهة الودية واستدعى 24 لاعبا إلى المشاركة في هذا التربص الذي سيدوم طيلة أسبوع بين العاصمة وتونس. 

قائمة اللاعبين: 

سعيد دعاس (م. الجزائر)- رضوان معاشو (ا. بلعباس)– مصطفى عمارة (ن.بارادو)– آدم عليلات (ا. العاصمة)- علاء الدين بلحران (ج.وهران)- محمد أحمد كروم (ج.وهران)- محمد طوغاي (ن.حسين داي)– أسامة بركاي (ش. جيجل)– موسى بن زايد (ش. ورقلة)– أيمن بلعريبي (ج.وهران)– زين الدين بلعيد (ن.حسين داي)– هشام بوداوي (ن.بارادو)– عبد الرزاق خليفي (ش. الساورة)- محمد كسور (ا.العاصمة)- حسين دهيري (ن.بارادو)– آدم زرقان (ن.بارادو)– خالد دحماني (أ. الشلف)– عبد العزيز مولاي (ج.وهران)– أحمد بجاوي (ا.العاصمة)– ياسين عليان (ا.العاصمة)– محمد موجة (ا. الأغواط)– مروان زروقي (ن.بارادو)- رضوان زردوم (ن.حسين داي)- بلقاسم بورورغا (صفاء الخميس).


التعليقات(0)

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة: